اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 مواقف اكدت تضامنها مع الجيش

 

صدرت امس مواقف سياسية وروحية داعية الى الوقوف  خلفه في معركته ضد الارهاب .

شبطيني وفي هذا السياق قالت وزيرة المهجرين اليس شبطيني ان  ( المطلوب منا جميعا في هذه المرحلة ادقيقة التي يمر بها لبنان ان نسارع الى تلبية نداء الواجب والوقوف الى جانب جيشنا في معركته المصيرية واملنا كبير بان طرابلس والشمال سيكونان هذة المرة وكما بالامس حاضنة للجيش اللبناني ونابذة للارهاب  الدخيل لا يقلان وطنية عن غيرهما من المناطق اللبنانية التي يدافع عنها الجيش دون تمييز طائفي او مذهبي او مناطقيل .

قبلان : وهنأ نائب رئيس المجلس الشيخ الاسلامي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان  الجيش على اجهاضه مؤامرة خبيثة تريد ادخال لبنان في الفوضى والدمار وتستهدف ضرب الكيان اللبناني في استقراره ووحدته ما يحتم ان يضرب الجيش بيد من حديد كل من يعتدي على امن واستقرار لبنان ويهدد وحدته الوطنية وعيشه المشترك .

وقال قبلان الوقوف مع الجيش في معركته ضد الارهاب واجب وطني لا يعفي احدا من اللبنانين في القيام بواجبه بدعم وتشكيل شبكة تضامن وطني مع الجيش.

الصفدي : بدوره النائب محمد الصفدي دعا الحكومة اللبنانية الى استكمال قرار الحسم الامني في وضع خطة اقتصادية تنموية عاجلة لطرابلس وعكار والضنية والمنية تهدف الى اعادة اعمار المناطق المتضررة والمساعدة على ايجاد فرص عمل للشباب تنتشلهم من البطالة وشرورها )

 

جابر : وقال النائب ياسين جابر ان الامور يجب ان تتجه في طرابلس والشمال الى ضبط الامن والحسم في موضوع محاربة الارهاب ) مشيرا الى ان عملية الابتزاز في موضوع العسكريين غير مسموحة الجيش لديه

مهمة عليه القيام بها .

فضل الله وامل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله في مجلس عاشورائي في الزرارية ان يترجم الكلام عن دعم الجيش واحتضانه وحمايته ترجمة عملية التي يجب ان تكون بالسماح بتسليح الجيش بكل ما يتطلبه هذا التسليح من امكانات ).

واكد فضل الله اننا اليوم امام معركة وطنية ان يقودها الجيش علينا جميعا ان نلتف حوله ونقف الى جانبه

وندعمه ونسكت أي صوت يحرض عليه او أي جهة تستهدفه سياسيا واعلاميا لان اولئك اللذين يعتدون بالرصاص على الجيش يحاولون الاستظلال والاستفادة من كل كلمة تحريضية ضده .

قبيسي : قبيسي وقال النائب هاني قبيسي ان ما يجري على الساحة اللبنانية يراد منه جر الجيش الى فتنه على غرارا ما جرى في سوريا والعراق وان ما يجري لصالح اشرائيل ونحن لن نسكت عن هذه المؤامرة التي تهدف الى تدمير الدولة اللبنانية ومؤسساتها  الدولة التي تحفظ الجميع في كل طوائفهم ومذاهبهم والجيش الذي يحمي الوطن على مساحة لبنان ) القصار من جهنه رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنا القصار قال في تصريح تحتم الظروف الراهنة وقوف الاطراف في لبنان الى جانب الجيش اللبناني ومساندته ومؤازرته بشتى الوسائل الممكنة وذلك لكي يتمكن من تحقيق الانتصار على تلك الجماعات الارهابية التي تسعى الى نشر الفتنه في ما بين اللنانيين ). وكررالقصار مطالبته بوجوب تزويد الجيش اللبناني بالعتاد اللازم خصوصا وان عناصر الجيش الذين يسطرون ملاحم بطولية اثبتوا ان باستطاعتهم الدفاع عن لبنان وانه لا ينقصهم سوى الاسلحة اللازمة لمواجهة هذا العدو المتربص بلنان واللبنانيين شرا )..

 

عبيد: واكد الوزير السابق جان عبيد ان العدوان الوحشي من القتلة يصيب لبنان كله في قلبه وفي فلذات كبده روح مصيره .

وقال مهما تلطى وتغطى هؤلاء بالدين والشرع والشريعة وبالكلام الالهي فان قلب الله وليس قلب لبنان الان مصاب ومضرج تصغر في هذة اللحظة الفوارق والفواصل والتبيانات والانقسامات وان ( من قتل نفسا بريئه كمن  قتل الناس جميعا )وهذا ليس خلق الاسلام فحسب بل انه خلق الايمان وجميع الاديان .

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:10/30/2014 2:29 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا