الوزير اوغاسابيان ممثلاً رئيس الحكومة في عشاء جمعية ادارة الاعمال

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 الوزير اوغاسابيان ممثلاً دولة رئيس الحكومة في عشاء جمعية ادارة الاعمال

أكد وزير الدولة لشؤون التنمية  الإدارية جان أوغاسابيان أن الحكومة جادة في تحقيق الإصلاح، إنطلاقًا من القناعة التامة بأن الإصلاح يحقق مردودًا مباشرًا في النواحي المعيشية المتصلة بالحياة اليومية للمواطن من جهة، وفي تقوية دعائم الدولة من جهة ثانية. وليس من أدنى مبرر لدينا لعدم تحقيق هذه الأهداف والتهرب من مسؤولياتنا بعدما بات تحصين دولتنا من الداخل شأنًا يعود إلى قرارنا الوطني.

كلام الوزير أوغاسابيان جاء في خلال تمثيله رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة في العشاء الذي أقامته الجمعية اللبنانية لإدارة الأعمال لمناسبة مرور سبعة وأربعين عامًا على نشاطاتها في خدمة المجتمع اللبناني، في حضور رئيس الجمعية عاطف الجبيلي وحشد كبير من رجال الأعمال والممثلين عن المؤسسات والشركات الأعضاء فيها.  

وقد حرص أوغاسابيان على تكرار الدعوة إلى أهمية توفير بيئة عامة مساعدة في لبنان من أجل تأمين انعقاد مؤتمر بيروت الإقتصادي، حيث تبرز في هذا المجال ضرورة ملحة إلى أن يثبت اللبنانيون جميعًا جديتهم وإيمانهم في تحقيق الإصلاحات الضرورية وتحديث دولتهم وإدارتهم، بدل الغرق بالسجالات وتضييع الوقت والإمكانات في هذه المرحلة التأسيسية الدقيقة. فالحاجة تتزايد لالتزام الهدوء والتنبه من الإنجرار إلى أجواء سلبية لا تخدم المصلحة الوطنية. إذ ليس من أدنى شك بأن تحسين الأوضاع الإقتصادية والإدارية والمعيشية هي أكثر ما يتوقعه المواطن ويصبو إليه. لذلك، فلنركز على تحقيق هذا الهدف السامي بمواصلة العمل معًا.

وأبدى أوغاسابيان ثقته بما يمكن أن يقوم به القطاع الخاص على هذا الصعيد، ولا سيما أنه كان دائمًا الصورة المشرقة للبنان في عالم الأعمال والتطور، منوهًا بالدور الذي تؤديه الجمعية اللبنانية لإدارة الأعمال في التشجيع على اعتماد المبادئ الحديثة في إدارة الأعمال والإهتمام بتدريب العاملين وتطوير قدراتهم فكانت رائدة في الإبتكار والتجديد، وختم متمنيًا لها دوام الإزدهار والأعمال الناجحة.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا