الوزير اوغاسابيان خلال لقائه دبلوماسياً يونانياً

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 الوزير اوغاسابيان خلال لقائه دبلوماسياً يونانياً

رأى وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية جان أوغاسابيان أن "تواصل اللقاءات بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس كتلة المستقبل النائب سعد الحريري يمثل مؤشرا جديا الى قرب التوصل إلى تسوية، علما أن الموضوع لا يخلو من صعوبات". وقال خلال لقائه القائم بالاعمال اليوناني بالوكالة في لبنان بانوس كالوغيروبولوس إن "النائب الحريري يحظى بدعم كامل من قوى 14 آذار التي تتميز بتماسكها خلافا لما تحاول المعارضة ايحاءه".
وجدد كالوغيروبولوس دعم بلاده "للحكومة الشرعية اللبنانية"، متمنيا "تسوية الأمور والتوصل إلى الحلول المرجوة". وأكد "أهمية الحوار بين الرئيس بري والنائب الحريري وكل اللقاءات المماثلة بين القوى السياسية لأنها تساهم مساهمة أساسية في إنهاء الاعتصامات وعودة الحياة إلى طبيعتها، ولا سيما الى الحركة السياحية والاقتصادية والاستثمارية".
وشدد الوزير أوغاسابيان تكرارا على أهمية إنهاء الاعتصامات مذكرا بضرورة "أن يأتي الحل في سلة متكاملة، على أن تكون المحكمة ذات الطابع الدولي أساس التسوية ويحل موضوع الحكومة على أساس لا غالب ولا مغلوب، لتجرى كذلك الانتخابات الرئاسية ويقر قانون جديد للانتخابات النيابية".
وأكد أن "الحكومة تسعى ضمن المعطيات الدقيقة إلى تنفيذ المفاصل الأساسية من برنامجها الإصلاحي، حرصا على المفاعيل الإيجابية لمؤتمر باريس3".

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا