الوزير اوغاسابيان ترأس اجتماعاً للوفد اللبناني البلدي المشارك في قمة برشلونة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 وزير التنمية الادارية جان اوغاسابيان ترأس اجتماعاً للوفد البلدي اللبناني المشارك في قمة برشلونة

في اطار مشروع آرلا لدعم البلديات الذي يديره مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية ويموله الاتحاد الاوروبي، ترأس وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية جان اوغاسابيان بعد ظهر اليوم اجتماعاً لوفد من اثني عشر رئيس اتحاد بلدي سيشاركون في مؤتمر برشلونة المرتقب انعقاده في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من تشرين الثاني الجاري. وحضرت الاجتماع مديرة مشروع آرلا رلى قباني.

"وشدد اوغاسابيان على ان هذه المناسبة  تصب في مصلحة القرى والبلديات والتجمعات البلدية اللبنانية داعياً الوفد المشارك الى الاستفادة منها الى اقصى درجة واعطاء المشاركة اللبنانية طابعاً بلدياً انمائياً تقنياً من اجل التأثير ايجاباً على التعاون اللبناني الاوروبي وتبادل الخبرات والمعلومات واذا امكن التمهيد للحصول على تمويل اضافي لمشاريع البلديات وخاصة ان هناك اربعة ملايين يورو مرصودة حديثاً من الاتحاد الاوربي لتنفيذ اقتراحات مشاريع البلديات".

ومشاركة الوفد البلدي اللبناني هي الاولى من نوعها لتعريف العالم الاورو-متوسطي على طبيعة العمل البلدي اللبناني. وستشكل مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب واطلاع الوفود الاوروبية على عدد من المشاريع التنموية للبلديات بحاجة الى تمويل اضافة الى السعي الى عقد لقاءات مع رؤساء بلديات ومدن اوروبية بهدف التوأمة بينها وبين البلديات اللبنانية. وقد جرى اعداد زيارة الوفد البلدي اللبناني الى مؤتمر برشلونة وتنظيمها وتنسيقها من قبل مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية، اما التمويل فتكفل به الاتحاد الاوروبي الذي أبدت مفوضيته في لبنان حرصاً على مشاركة وفد لبناني في المؤتمر.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا