الوزير اوغاسابيان بحث ومدير عام الضمان الاجتماعي محمد كركي في المخطط التوجيهي لاعمال الضمان

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 الوزير اوغاسابيان بحث ومدير عام الضمان الاجتماعي محمد كركي في المخطط التوجيهي لمكننة اعمال الضمان

بحث وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية جان اوغاسبيان امس مع وفد من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي برئاسة مديره العام محمد كركي، في المخطط التوجيهي لمكننة الضمان الذي موله واشرف على اعداده مكتب الوزير. وتطرق المجتمعون الى مشاريع مستقبلية للمضي قدما في تنفيذ المخطط التوجيهي ومكننة الضمان، على ان تستمر الوزارة في تقديم مساعدتها التقنية.

ولفت اوغاسبيان خلال الاجتماع الى "اهمية تأمين القرار السياسي الكامل قبل الانطلاق في مكننة الضمان، مما يشكل المظلة الضرورية لنجاح هذا المشروع الحيوي بالنسبة الى المواطن"، مشددا على "التنسيق بين الادارات المعنية في هذا الموضوع".

وقال: "نسعى الى تحقيق امور عملية بحيث يعطي الضمان النتيجة المطلوبة، ولا سيما ان مكننة الضمان من المشاريع ذات الاولوية، نظرا الى اهمية هذا المرفق العام الذي يفيد منه مليون ونصف مليون مواطن".

بدوره اشار كركي الى "ان لمكننة الضمان حسناتها حيال تأمين الدقة والانتاجية وضبط الاهدار، اضافة الى وفر كبير للخزينة العامة، وتوفير المعلومات والاحصاءات اللازمة لاتخاذ القرار المناسب في اقرب فرصة"، موضحا "ان الغاية النهائية لعملية المكننة تكمن في تأمين بطاقة شخصية لكل مواطن يؤمن الخدمة الاسرع والتكلفة الاقل".

يشار الى ان تمويل المرحلة الاولى لمكننة الضمان يمكن توفيرها بتمويل ذاتي، على ان يقدم مكتب الوزير المساعدة التقنية والفنية اللازمة لحسن تنفيذ المشروع وانجاحه.

 

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا