الوزير الضاهر يشكر فخامة الرئيس على إطلاق مشروع طريق بشري - الديمان - حصرون

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 الوزير الضاهر يشكر فخامة الرئيس على إطلاق مشروع طريق بشري - الديمان - حصرون

وجه وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية ابراهيم حنا الضاهر الشكر الى كل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ومجلس الوزراء غداة موافقة مجلس الوزراء في جلسته امس على الاتفاقية التي ستسمح بتنفيذ مشروع طريق بشري-تحويرة حدث الجبة- الديمان وتحويرة حصرون بقيمة 7 ملايين دولار اميركي وبتمويل مباشر من صندوق البنك الاسلامي للتنمية في اطار سلسلة المشاريع الانمائية التي اقرها المجلس.
وقال الوزير الضاهر ان اطلاق سلسلة المشاريع الانمائية هذه ومنها الطرقات في بشري والديمان وحصرون تأكيد اضافي على حرص فخامة رئيس الجمهورية، وهذه الحكومة بالذات، على دفع عجلة الانماء، فالمنطقة تحتاج الى الكثير من المشاريع الانمائية وتلك الخاصة بالطرق والبنى التحتية والصرف الصحي، وهناك الكثير من المشاريع الجاهزة التي لا تحتاج سوى الى قرار سياسي باطلاقها في ضوء ما هو متوفر من قروض وهبات من مصادر تمويل عربية ودولية.

سفير تركيا:
وكان الوزير الضاهر قد استقبل عند التاسعة والنصف من صباح اليوم في مكتبه سفير تركيا في لبنان جلال الدين كارت في زيارة بروتوكولية قدم خلالها السفير التركي التهاني للوزير الضاهر بتسلمه مهامه الوزارية.
وكان اللقاء مناسبة جرى خلالها عرض للتطورات في لبنان والمنطقة وسبل تعزيز التعاون بين لبنان وتركيا في مجالات التنمية والاصلاح الاداري في ضؤ تجربة البلدين في هذا المضمار.

مدير المعهد الاسلامي:
وظهراً استقبل الوزير الضاهر مدير المعهد الاسلامي للتدريب والبحوث بشير خلاّط في زيارة تعارف تخللها بحث في آفاق التعاون بين وزارة التنمية والمعهد الاسلامي بعد عرض مفصل للمشاريع الجاري تنفيذها بتمويل مباشر من البنك الاسلامي للتنمية.
وتم الاتفاق على اطلاع الادارة المركزية للبنك على مشاريع الوزارة الجاهزة للتنفيذ عبر رئيس الحكومة بصفته محافظاً للبنك في لبنان تمهيداً للبحث بتمويلها.
Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا