الزيارة التي قام بها الوزير الضاهر الى معهد البيجييه

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 زيارة الوزير الضاهر الى معهد البيجييه حيث يتم تدريب عدد من موظفي القطاع العام بالاضافة الى نشاطاته في مكتبه في الستاركو واستقباله المدير العام للشؤون الاجتماعية السيدة نعمت كنعان

تفقد وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية ابراهيم حنا الضاهر عند التاسعة صباح اليوم اعمال الدورة التدريبية التي تنظمها الوزارة في معهد بيجييه في الاشرفيه حيث تجري اعمال التدريب لموظفين في القطاع العام تحت عنوان "ادارة المشاريع".

ورافق الوزير الضاهر في زيارته مسؤول التدريب في الوزارة فواز خوري والمستشار الاعلامي جورج شاهين وكان في استقباله مدير عام المعهد توفيق طاسو والمدير الاقليمي للمعهد سمير زحيل.

وفي خلال الزيارة التقى الوزير الضاهر الموظفين من المؤسسات العامة والوزارات من الفئتين الثانية والثالثة الذين يشاركون في الدورة واستمع اليهم حيث اجروا تقييماً ايجابياً لاعمالها على كل المستويات وخصوصاً العملية منها.

ونوه آخرون بضرورة اعادة النظر ببعض الاجراءات الادارية وتبسيطها لجهة استيعاب بعض النظريات الحديثة في كيفية ادارة المشاريع.

واكد الوزير الضاهر خلال الجولة على تصميم الوزارة على المضي في برامج التدريب المقررة لموظفي القطاع العام والمؤسسات العامة لافتاً الى انه لا يمكننا في هذه المرحلة فرض الزامية التدريب لان كل ما يتصل بتعزيز قدرات وتأهيل الموظف في القطاع العام لا يتم بطريقة مفروضة وانما عن طريق توفير التسهيلات والحوافز وتشجيعه للمشاركة في مثل هذه الدورات.

اضاف: لا بدّ من ان نصل الى مرحلة تضاف فيها حصيلة هذه الدورات التدريبية على انواعها الى سجل مؤهلات الموظف وكفاءته وتوفير ما يؤمن استمرارية التدريب على كل جديد لتطبيق المفاهيم الادارية والتقنية والمعلوماتية الجديدة في الادارة العامة.

 

مع كنعان:

على صعيد آخر، التقى الوزير الضاهر في مكتبه عند العاشرة من قبل ظهر اليوم المدير العام لوزارة الشؤون الاجتماعية السيدة نعمت كنعان وعرض معها للمشاريع المشتركة الجاري تنفيذها بين وزارتي التنمية والشؤون الاجتماعية ومع الهيئات الدولية.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/13/2010 2:31 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
اعلانات / منشورات
البحث عن تعويضات
القوانين و المراسيم
الوزارة
قرض المهجر
إتصل بنا